منتديات بنات فلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عذبة المعاني
مشرفـه
عذبة المعاني


انثى عدد الرسائل : 46
العمر : 31
المزاج : Co0oL
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~   قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty24th أبريل 2008, 23:29

في منطقة من مناطق راس الخيمه كانت شي عايلة معروفه ونقدر انقول من الراهيين يعني مستواهم المعيشي مرتفع ..كانت عندها بنتين الكبيره ريم 19 سنه والصغيره هنوف 10 سنين وولد كبير مانع متزوج عمره 24 سنه..كانت الأم خقه تحب الموضه والمظاهر وولدها مانع من نفس الطينه وزوجته نوف بعد وماعندهم عيال مع ان صار لهم سنتين متزوجين .أما ريم كانت وايد طيبه وكل أهلها يحبوونها .

في ربيع 2003
ريم بغت تتشرا حق الكورس اليديد كانت تدرس في التقنيه ادارة مكاتب السنه الثانيه لها.نزلت الصاله وكان أبوها محمد وأمها مريم يالسين.
ريم: السلام عليكم
مريم،محمد: وعليكم السلام
محمد: هلا هلا فحبيبتي الريم ..ها حبيبتي آمري محتايه شي؟
ريم ابتسمت، هيه من النوع الهادي والخجول، اطالعت ابوها بعينها العسليات وويها الطفولي: مايامر عليك عدو، أبا أتشرا حق الكورس اليديد ابا بيزات
مريم: هيه صح لازم تشرين، ليش ماتترين باجر نحن ترانا سايرين دبي وهناك أغراضهم أحلا وماركات
ريم: لا عادي انا بتشرا من اهنا واذا عيبني شي في دبي بشتريه بعد
محمد:معليه حبيبتي كم تبغين؟
ريم: ممم مادري اللي تعطيني ألفين درهم بتكفي
مريم: شو ألفين شو اييبون هيول هالأيام كل شي غالي ياريم لازم ماتاخذين الا الشي الغالي والماركات شو تبغبن يقولون بنت محمد شو لابسه رخيص ومادري شو.بو مانع عطها خمسة آلاف
محمد: لحظه خل أشوف البوك ألف ألفين مم و هااي خمسه و600 بعد
ريم: مشكور أبويه بخبر موسى يوديني
محمد: ديري على بالج حبيبتي
ريم: انشالله سارت تتلبس وكانت ريم جميلة وماتحب تكشخ بس عالخفيف والكل لما يشوفها يعرف انها راقيه من اسلوبها في اللبس والتصرفات
عند الباب.ريم: داليا where is Mosa?tell him I wana go soq.
داليا:Ok Madam
موسى ياه لريم: ماما هذا سيارة في تاير خربان سوي انتزار ساعه
ريم:شو ساعه وايد ماتروم اتخلص في نص ساعه عالأقل؟
موسى:انشالله ماما يسوي شغل جلدي انشالله خلاص
ريم: اوكى بسرعه مافيني يستوي المغرب بعدين مشكله عند شارع كويتي كله في شباب مب زين يلا خلص
ريم تتمشى جدا حديقتهم وعند الحوض يلست وطيحت الوقايه ويالسه اتغني وينهم أحباب قلبي واطالعت ساعتها الجفنشي كانت 4:30 وفجأه سمعت صوت واحد: السلام عليكم .. ريم رفعت راسها بسرعه وشافت ولد خالها حمدان: وعليكم السلام وغطت شعرها بسرعه ..ريم ما اداني حمدان لانه وايد فرييه وعنده ربيعات ولانه خقاق وكل سيارة تنزل عنده
حمدان:شحالج وشحال عمتيه؟
ريم:بخير . عمتك داخل ووقفت ومشت عنه كم خطوه بعيد.
حمدان بصوت خفيف بس ينسمع: عفان الله لهدرجه أنا أزيغ كل ما يشوفوني يشردون.
ريم اطالعته بطرف عينها وسارت تطالع موسى شو صار به.
ريم: شوها موسى بعدك ما خلصت؟
موسى:لا ماما هذا لازم يودي كراج ما يستوي
ريم: بس هذي رمستكم كله مافي يستوي ما يستوي كانت ريم محرجه لانها كل ماتشوف ولد خالها حمدان تغيض
ريم: أوكى خلاص انا مب سايره اليوم وسارت دشت الصاله وأمها وحمدان داخل.
مريم: ريم بلاج أميه ماسرتي بعدج؟
ريم: موسى يقول شي تاير مادري بلاه مب سايره اليوم خلاص.
حمدان راز بويهه: أفا أفا عليج ريم أنا موجود بوديج اذا بغيتي
ريم منصدمه من الرمسه وتقول في خاطرها: صدق ما يستحي اونه بيوديني ماحصل غيري بيسير مع هالأشكال
وهيه لايعه جبدها : يلا اسموحولي بسير حجرتيه وصعدت بسرعه فوق.
مريم: فديتك حمدان عموه ريم الظاهر تستحي منك
حمدان: هيه الظاهر جيه أنا أشوف كل ما تشوفني تشرد
ريم فحجرتها: أفف شو ها كل ما أخطط أسوي شي ينقلب ظيج وهذا حمدانو كملها بعد ماعرف أمايه شو عايبنها فيه خل أدش النت وأشيت ويا الربع في المسنجر أحسنلي.
شغلت النت ودشت المسنجر وشافت ربيعتها عنود أون لاين
عنود**دلوعة راك**:هلا والله بريمو وينج يالقاطعه؟
ريم**دنيا من الوله**:انتي اللي وين يالخيله شحالج وشحال الغاليين ؟
دلوعة راك: لول والله الحمدلله أونهم زعلانين ويالسه اراضيهم
ريم: خخخ والله انكم ماعندكم سالفة أونكم تحبون
دلوعة راك: هيه يا ريمو بعدج ماتعرفين الحب انشالله اتحبين واتحسين فيني وشو أحس
دنيا من الوله: لا لا مابا بعيد الشر آآي يلا نشي يالس يأذن المغرب صلي بدل هالخرابيط
دلوعة راك: خخخ انشالله يلا سي يو

الساعه 9بالليل
في الصاله ريم وهنوف يطالعون تلفزيون مريم نازله وعلى آخر كشختها
مريم: أميه ريم انا سايره خطبة بنت اربيعتي ام عبدالله ديري بالج من هنوف ولا تخلينها تسهر وإذا رقدت طلي عليها مب تيلسين عالكمبيوتر وتنسين عمرج
ريم: انشالله أميه بس لا تتأخرين ترا بخبر أبويه عليج
مريم: ههه لا والله يلا يلا شوفي التلفزيون احسن وطلعت
هنوف: ريم حطي ديزني مب كله التلزيون حقج انتي
ريم: بعد يهال ويتشرطون انشالله عمتيه يودي الريموت انا سايره للكمبيوتر الصديق الوفي هههه..ريم شغلت الكمبيوتر دشت المسنجر وشويه بتصيح لما شافت محد أون لاين عندها
ريم: شوهالحاله شو هالربع مامنهم فايده خل أطرش مسج حق عنودو الخبله خل اتدش
ريم طرشت مسج تتريا عنود اتدش وتطالع المسنجر كل شوي ومحد دش بعد عشر دقايق وصلها مسج: ماروم أدش النت انا مب فالبيت
ريم: أفف شو هالبنت كله برع البيت ماتقر خل أشوفلي أي شغله ممم بفتح لي ايميل يديد ..وفتحت ريم ايميل باسم دمعة حزن
ريم: خل اخبر عنودو اتسويلي ادد على الايميل اليديد وطرشت ريم مسج تخبر عنود بهذا الايميل
بعد ربع ساعه يت عنود أون لاين
دمعة حزن: عنودوو اخيرا دشيتي والله ملل ماعندي حد أون لاين.
دلوعة راك:هلا ريم شو ملانه؟ مبروك عالايميل اليديد
دمعة حزن: هههه الله يبارك فيج عقبالج لوول
دلوعة راك: هههه أكيد الحينه اللسته مالتج فاظيه تبغين ايميلات؟
دمعة حزن: هيه والله عطيني بس ابا حد دوم يدش وسوالف
دلوعة راك: أوكى هذا ايميل واحد حبوب وسوالف ودوم عالمسنجر حزين@hotmail.com
دمعة حزن: عنودو ويا ويهج تعرفين اني ما أظيف أولاد
دلوعة راك:لا والله هذا غير حبوب وطيب وماعنده خرابيط
دمعة حزن: لا والله الشباب كلهم نفس الشي يبون البنت ترمسهم بالتليفوون
دلوعة راك: ههه لوول
دمعة حزن: والله وبعد مستانسه انتي
دلوعة راك:أوكى برايج انتي الخسرانه والله هو سوالف وطيب وانا أظمنه لج انا أعرف الشباب وهذا مؤدب ومايخصه فالخرابيط
دمعة حزن: ممم مادري بشوف
دلوعة راك: أوكى يلا انا بخليج
دمعة حزن: لا والله وين سايره توج داشه؟
دلوعة راك: باي
ريم: طاع هذي والله انها ما تستحي داشه تعطيني ايميل واحد وظهرت حتى بعدني ماقلت لها باي
بعد ساعه ريم: شو هالملل خل أسير أشوف هنوف عن أمي تهزبني
هنوف راقده في الصاله..ريم: هنووف هنوفو يلا نشي سيري حجرتج لحوول راقده هذي خل أشيلها هاي ظعيفه سلق عادي وودتها حجرتها وردت ريم حجرتها
ريم: شو هالملل ممم خل أظيف هذا الانسان واسولف وياه عقب اسويله بلوك ودليت هههه
ريم: أوبس هايوه أون لاين
حزين: مرحبا هلا والله
دمعة حزن: هلا اشحالك؟
حزين: بخير وسهاله اشحالج انتي؟انتي منو؟
دمعة حزن: بخير..انا ربيعة عنود هيه عطتني ايميلك
حزين: منو عنود ..هيه دلوعة راك عرفتها شحالها؟ وينها هيه محد عندي اون لاين؟
دمعة حزن: هيه بخير..محد دشت وطلعت قبل شويه
حزين: أيوا شو بعد أخبارج؟
دمعة حزن: بخير..ترا أقولك انا ظفتك بس ابغي أسولف مب عسب شي فلا تحاول ترقم ولا تقردن أعرف سوالفكم انا
حزين: هههه والله انج سوالف لا تخافين مب مرقمنج.
دمعة حزن: ممم شو بعد؟
حزين: ماشي والله انتي تدرسين؟
دمعة حزن: هيه في التقنيه ثاني سنه ادرس ادارة مكاتب
حزين: زين والله انا بعد أدرس فجامعة العين انشالله خريج هالسنه الكورس الياي ادرس هندسه كهربائية ترا انا من راس الخيمه
دمعة حزن: هييه انا بعد فديت راك واهلها
تمو يسولفون لين الساعه 12سمعت صوت أمها برع
دمعة حزن: أقول انا بطلع لأن أميه وصلت وماباها اتشوفني يالسه عالكمبيوتر لين هالحزه
حزين: أوكى يلا تصبحين على خير
دمعة حزن أوف لاين

في بيت عنود
عنود توها يايه كانت في الحفله هيه بعد
عنود دشت حجرتها: فهود انته شو اتسوي زخيتك مع منو عالمسن؟ بسك تقرديم مب كافي البنات اللي ترمسهم صدق
فهد:شو تبين انتي شلج اشيت مع منو ولا أرمس منو.منو الحينه الأكبر تتحرين عمرج أميه ولا أبويه ها يالعيوز؟
عنود: أوهو بس انزين انته ما تنعطى ويه يلا نش عن الكمبيوتر دوري.
فهد: انشالله أميه
عنود: فهود ماشفت موبايلي كنت ناستنه عالشبريه الظاهر
فهد: هيه هايوه عندي
عنود: حد اتصل بي ولا طرش مسج؟
فهد: هيه وحده اتصلت وسولفت وياها وظحكنا وسولفنا حتى اتصلت بها وخلصت رصيدج.
عنود: لا والله وانته منو سمحلك اترد على اربيعاتي وترمسهم؟
فهد: ههههه من زين ربيعاتج لا تخافين اسولف وياج بس وحده طرشت مسج
عنود: اشوف منو هاي هيه هاي ريمو اربيعتي
فهد: ريم؟ منو هاي البنت
عنود : هاي بنت العريف محمد جان عرفه اللي ساكن في **...** ويايه في التقنيه هيه
فهد: هيه هيه عرفته انزين خبريها اتظيفني عالمسنجر عندها
عنود:هههه تحلم انته لانها ماتظيف شباب ويلا يلا برع برقد الحينه محتل حجرتيه من الصبح
فهد: من زينة حجرتج اللي يقول سويسرا محتلنها اونه يلا ارقدي يالعيوز رقدت عليج طووفه ههههه
عنود: متى يسير الجامعه نفتك من حشرته
ريم ع شبريتها بترقد: والله صدق حزين مؤدب وانا اتحرا كل الشباب شارات بعض أوبس نسيت أسأله عن اسمه خلاص باجر بسأله
فهد على شبريته بيرقد ويفكر بريم هو بعد: والله هالبنت عجيبه أول مرة أسولف ويا وحده شاراتها حتى حسيت براحه لما سولفت وياها فكل شي صادقه ولا تعرف تجذب اللي في قلبها على لسانها حليلها والله لو هيه وحده من اللي أرمسهم لو كشخه بس ماشي حظ كل البنات اللي أرمسهم مصلحجين يلا يمكن أروم أييب راسها

الصبح يوم الخميس
ريم نزلت تتريق .. ريم:صباح الخير ماما
مريم: صباح النور والسرور هلا في حبيبتي ريما
ريم: شو هالريوق مالي نفس أبا كورن فليكس ماتعرفون إني أحبه ولازم آكله كليوم
مريم:ريمو بسج عاده كله كورن فليكس شو باجر بتعرسين بتريقين ريلج كورن فليكس؟
ريم: ههه هيه ليش لا لازم يشاركني في كلشي ويتعود على طبعي ولا لازم أغير ذوقي على حسب العريس؟
مريم: عاد حمدان ولد خالج مايحب هاللي انتي تاكلينه يحب شي راقي مثلا ساندويشات جبن ومرتديلا
ريم: لا والله و انا شولي تخبريني؟
مريم: ليش هو مب خطيبج من انتوا صغار ونحن نقول هالرمسه
ريم: لحول لازم اتظيجين خلقي من الصبح خلاص مابا أتريق بسير حجرتي
ريم: هالبيت كله يظيجون علواحد خل أدش النت أحسنلي
دشت وحصلت عنود
دلوعة راك: هلا هلا بالريم
دمعة حزن: هلا والله اشحالج؟
دلوعة راك: والله تمام اشحالج انتي؟ من صباح الله خير داشه
دمعة حزن: لا والله وانتي عيل شو اتسوين يالخبله عالمسنجر هالحزه؟
دلوعة راك: هههه والله ريمو انا من البارحه واعيه مب راقده طول الليل يالسه عالنت ويالقلب
دمعة حزن: هههه مشكله اللي يحبون الله لا يبلينا
دلوعة راك: ريم انا بظهر أخويه يبا النت يلا باي عن يظربني ههه باي
دمعة حزن: أوهو أوكى باي
ريم: لازم هذا أخوها يبا النت الحينه لما أبا أسولف وياها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبة المعاني
مشرفـه
عذبة المعاني


انثى عدد الرسائل : 46
العمر : 31
المزاج : Co0oL
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~   قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty24th أبريل 2008, 23:31

!! يـتـبـ ع ــ !!

بعد شويه حزين أون لاين
دمعة حزن: هلا والله حزين..اشحالك؟
حزين: أهليين دمعة..صباح الخير اشحالج؟
دمعة حزن: والله ماشي الحال..متظايجه اشوي
حزين: أفا ليش منو مزعل الغاليين؟
دمعة حزن: منو غاليين؟ هااا؟؟ لا تغلط خلنا حلوين ولا بتشوف ويهي الثاني
حزبن: هههههههههههه أوكى أوكى خلاص شو السالفه منو مظيج بج؟
دمعة حزن: والله شو أقولك..بس لاتخبر حد
حزين: أخبر منو يعني انا أعرفج ولاأعرف حد يعرفج هههههه
دمعة حزن: ههههههههه هيه والله صدق...تعال انته شو اسمك؟
حزين: مممم..بعدين بخبرج مب الحينه
دمعة حزن: ليش؟؟
حزين: بس..شو رايج انتم جذا مانخبر بعض بأسامينا الحقيقيه.
دمعة حزن: مم أوكى برايك.
حزين: المهم شو السالفه خبريني بلاج؟
دمعة حزن:.....خبرته عن حمدان وكيف ان أنها تبغيها حقه وهيه ماتدانيه..لانه كذا وكذا..
حزين: أهاا
دمعة حزن: والله أحس بظيج وحتى ماتريقت أول ما يابت أميه هالسيره.
حزين: أفاا....ممم تبغين الظيج يخوز؟
دمعة حزن: مابيخوز الا لما أميه تشل من راسها هالفكره واتغير رايها.
حزين: أوكى انتي جربي ..وصدق بيخوز الظيج وبتستانسين..اتصلي على هالرقم#######
دمعة حزن: اييه انته شو اتقوول
حزين: والله دمعه مابتخسرين شي بس جربي..بس أحب أساعدج والله لا تفهمين غلط.
دمعة حزن: والله انك ماتستحي..تتحراني يالسه العب ولا أمزح وياك..يلا باي
فهد: شاااات..والله انها عنيده

الساعه 11 الظهر
ريم: أحس بيووع..أبا آكل ..بسير أشوف لي شي آكله.
مريم في الصاله
ريم: أمييي..انا يوعانه .
مريم: والله يوم كان الأكل جدامج نشيتي وماكلتي الحينه اتصيحين يوعانه.
ريم: أمييه أبا آكل والله بطني يعورني من اليوع.
مريم: ماشي يلا..بعد نص ساعه بنتحرك بنسير دبي وبنتغدى في البوم اتحملي اشويه.
ريم: لا والله الحين لازم أسير اتلبس عالسريع..ليش ماخبرتوني قبل.
مريم: والله انتي كله في حجرتج مانشوفج يلا سيري بسرعه اتلبسي لأن حمدان بيوصل بعد شويه.
ريم: شوووه حمداان؟؟ ليش؟؟
مريم: ترا هو بيودينا دبي.
ريم: نعم...ووين أبويه عيل؟
مريم: عنده شغل اتصلوا به الدوام وسار وحتى ماتريق ولا شي..وانا قلت مابنخرب البروجرام وخبرت حمدان يودينا.
ريم: أوكى خلاص حق شو انسير دام ابويه محد؟؟
مريم:لالالا انا استسمحت من اربيعتيه كانت عازمتني عالغدا عسب قلت لها سايره دبي..يلا عن الرمسه الزايده وسيري اتلبسي.
ريم مبوزه: انشالله.
صعدت ريم واتحس انها بتنفجر من الغيض واتلبست بسرعه وماتزينت وايد..مالها خلق الدنيا ونزلت الصاله.
حمدان: هاا ريما خلصتي اخيرا ياسندريلا.
ريم تطالعه مالها نفس ووقفت عدال أمها.
مريم: يلا حمدان توكلنا.

في بيت عنود
عنود وفهد يشوفون تلفزيون وأبو فهد وأم فهد.
عنود: أقولكم مب جنه ملل..من الصبح نحن نطالع في هالتلفزيون.
محد معبرنها..
سارت يلست عند فهد:فهد قوم طلعني شويه والله بنفجر من الملل.
فهد: خوزي عني لاا.
عنود: أوهوو قوم عاد..يلاا من متى مب ظاهره من البيت.
فهد: وين بتسيرين في راس الخيمه كلها شارعين..إذا تبين اوديج البحر بوديج.
عنود: لا والله فهوود يلاا أي مكان نتمشى في السياره عالأقل.
بو فهد: حشرتوونا انتوا بلاكم؟ شوهالحشره؟
عنود: أبويه ملانه ابا اظهر وفهود مب طايع يظهرني.
بوفهد: وين بتسيرين في هذا الظهر؟
عنود: ليش مانسير دبي من سنه مب سايرين هناك.
بوفهد: انا مب ساير وياكم اليوم انا مشتهي سمج هامور عالغدا وأمج مزهبتنه للغدا.
عنود: مالي خص أبا أسير ....وبوزت
أم فهد: فهوود جييه ماتظهر عنود ماعندكم شغله ولا مشغله وطول الاجازه حليلها عنود ماسارت مكان قوم بارك الله فيك طلعها شوي.
فهد: لحوول بلشتنا هذي عنودو.
بوفهد: يلا عن الحشره فكنا طلعها يلا قم.
فهد: انشالله..وهو يطالع عنود وعيونه كلها حقد شكله يتحلف لهاا.
عنود مستانسه وبطير من الفرحه.

في سيارة حمدان
ريم يالسه ورا حمدان وطول الدرب وهو يرمس عن نفسه وعن شو بيسوي في المستقبل وعن مكانته وعزم هذا واتوسط حق هذاك وناس مدحوه..وريم شويه تبا تزغطه وودها تفتح باب السياره وتنزل..
وهو كل شويه يلف المنظره اللي فوق راسه صوبها قصده يخليها تشوفه وهي مب معبرتنه..وحط أغاني أجنبيه وأم ريم مستانسه تتحرا حمدان يفهم شو تقول الاغنيه..وريم ميوده عمرها طول الدرب وتسولف ويا هنوف وتبي الوقت يمر بسرعه.

ووصلوا المطعم..وحجزوا طاوله ويلست ريم ويلس حمدان على الكرسي اللي مجابل ريم..وسألهم شو يبون وهو يطالع ريم.
ريم تطالع البحر ومب معبره
مريم: انا بطلب لهاا..وخذت اللسته وطلبت ويلسوا يتريوون الطلبيه.
بعد اشويه..عنود دشت المطعم وريم شافتها..ريم وقفت وقالت :أمي بسير شويه وبرد.
ريم: عنوودوو انتي شسوين اهنا؟
عنود: ريموو انتي اهنا بعد؟
ريم: زين يوم ييتي والله مظايجه..بس غريبه يايه دبي شو يايبنج ومع منو يايه؟
عنوود: هههه هيه والله هذا فهد أخويه يايبني.
ريم: أها وينه عيل؟
عنود: الحينه بيي..شو رايج نيلس رواحنا ونتغدا.
ريم: أوكى لحظه بخبر أمايه..وسارت عند طاولتهم
ريم: أميه أربيعتيه عنود شفتها في المطعم ..عادي أسير أتغدا وياها.
حمدان: وليش هيه ماتيي تتغدا ويانا ؟
ريم: والله اربيعتيه تستحي تتغدا مع واحد غريب..ها أميه عادي؟
مريم: هيه أميه عادي ..وخبريها الغدا على حسابنا.
ريم: ثاانكس مام.
عنود: ريموو منو هذا الولد الغاوي اللي وياكم أخوج؟
ريم: لالا بعيد الشر هذا حمدان اللي أخبرج عنه أونه زوج المستقبل.
عنود: ليش خطبج؟
ريم: لاااا بس أميه محطيه عليه الآمال والأحلام أونه محد ياخذج غيره.
فهد دش المطعم..ويالس يتجرب من ريم وعنود
عنود: فهد تعال هذي اربيعتي ريم.
فهد يطالعها وعيونه عليها من بعيد لين ماوصل: السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام.
فهد مب مصدق ان هذي ريم: اشحالج؟
ريم: الحمدلله بخير.
عنود: فهد ترا انا وريم بنيلس نتغدا رواحنا سير شوفلك مكان ايلس فيه.
فهد فاتح عيونه ويحس ان محد في المطعم غير ريم..ويقول في نفسه: هذي ريم..مشالله عليها قمر ماتوقعتها جذا.
فهد: انزين مع منو يايه ريم؟خبرتي هلج انج بتيلسين ويا اختي؟
ريم: هيه هذيج أمي وولد خالي يالسين هناك..خبرتهم قالوا عادي.
فهد يطالع الطاوله وشاف حمدان وقال في نفسه: هذا أكيد حمدان اللي خبرتني عنه ولد خالها اللي ماتدانيه.
فهد: أوكى خلاص يلا عن اذنكم..وروح

وبعد الغدا كل واحد ركب سيارته وروحوا.
في السياره ريم كانت تفكر في حزين..وحست انها تبغي ترمس حد..وطول الدرب وهيه تفكر فيه وفي طلبه انه تتصل به.

لما وصلوا البيت ريم صعدت حجرتها وأول شي سوته دشت المسنجر وحصلت بطيق واايد أسف إعتذار من حزين ويطلب منها ان تسامحه على اللي سواه وانه عطاها الرقم قبل لا يستأذن
وبعد شويه دش حزين المسنجر
وحست ريم ان قلبه قام يدق بسرعه..وفتحت البوكس مال ايميل حزين وتكست تطالعه تتريااه يكتب شي..هو تم ساكت وهيه بعد
ريم قامت وكتبت: وعليكم السلام
حزين: هلا اشحالج دمعه..دمعه ترا انا آسف على اللي سويته..ليكون بعدج زعلانه
دمعة حزن: ممم..ابصراحه انا كنت زعلانه بس الحينه لا.
حزين: الحمدلله..اشحالج وشخبارج.
دمعة حزن: والله تمام ..توني راده من دبي وشفت عنود هناك بعد.
حزين: أهاا زين والله شحالها هيه.؟
دمعة حزن: والله زينه..وايد استانست وياها..زين اني شفتها لاني كنت وايد متظايجه.
حزين: ليش؟؟
دمعة حزن: لأن ولد خالي هو اللي مودنا واتخيل حالتي و انا روحي مادانيه
حزين: أهاا..انزين دمعه ليش انتي كارهتنه؟ يمكن هو مايستاهل كل هذا..يمكن هو انسان أوكى..انتي ماعاشرتيه ولاعرفتيه زين بعدج.
دمعة حزن: لااا انا أعرفه وكافي اللي شفته منه الين الحينه..إذا هذا كله ومن بعيد بس أعرفه كيف لما أشوف المستخبي أكيد بيظهر أخس عن جذا بعد.
حزين: مادري شو أقولج..بس لازم اتشوفين راي اللي حواليج بعد مب تحكمين عليه من نظرتج له بس.
دمعة حزن: أميه تحبه وايد وأبويه عادي عنده يشوف مستقبله بيستوي تراه طيار وأخويه دوم وياه علاقة اوكى يعني معاه.
حزين: شفتي كيف يعني انتي بس تشوفينه من زايه وحده..ولابد انج تشوفينه من كل النواحي ومب تحطمين عليه بس من أسلوبه وكل واحد عقب الزواج يتغير يادمعه ويحس بالمسؤوليه أكثر.
دمعة حزن: لحوول انته بعد في صفه..مشكور عالنصايح انا بطلع باااي.
حزين: وين سايره؟
دمعة حزن : انا قلت الحينه انته بتخفف عني طلعت تزيدني هم.
حزين:دمعة أحاول أساعدج ويمكن باجر هالانسان يتقدم لج شو بتسويين عقب..يمكن يكون في صالحج انج توافقين عليه..فكري يادمعه عدل.
دمعه حزن: أوكى انشالله يالله فمان الله حزين سي يو

في بيت عنود
فهد بند الكمبيوتر وطلع من الحجره وهو متظايج وعنود كانت يالسه في الصاله.
عنود: فهوود وين ساير؟
فهد: بطلع شويه.
عنود: أوكى أبا شوارما وانته راد ييبلي.
فهد: سيري لااا.....وظهر وهو مبوز
عنود: هذا شو بلاه معصب.
فهد في سيارته يسوق ومايعرف وين يسير..ومحطي اغنية راشد الماجد يابعد هالدنيا ليه
ويالس يفكر في كل شي صار .وكيف تعرف على ريم..وشافها وهيه ماتعرف انه هو حزين اللي ترمسه فس المسنجر أخو ربيعتها..وكيف انها عيبته..باخلاقها وأدبهاا
كان في خاطره يساعدها ويكلمها..ويود موبايلها يبا يتصل في رقم ريم اللي حفظه من موبايل عنود..وكل شوي يكتب الرقم ويمسحه سكتبه ويمسحه..وعقب وصل عند البحر..وهد الموبايل ويلس يطالع البحر..
فهد: انا شو بلاني ليش أفكر بها وايد؟ و انا الا عارفنها من كم يوم..بس ماعرف شو اللي يجذبني لهاا..مشالله أخلاق وجمال..
فجأه الموبايل يدق...وشاف رقم غريب..حس إنا ريم..ويقول في خاطره : جان زين هيه..وكان متفائل انها ريم....رد : ألوو
بنت: مرحبااا
فهد: مرحبتين..منو معايه؟
بنت: انته فهد؟
فهد: هيه نعم منو انتي؟
بنت: انا أماني شو نسيت صوتي؟
فهد: أماني؟؟ أي أماني؟؟.....هييييييه عرفتج...نعم بغيتي شي؟
بنت: بسم الله بغيت أسلم عليك بس.
فهد: أوكى يلله انا مشغول الحينه
بنت: في شو مشغول؟
فهد: بس مشغوول بعد شو عندج مانع؟
بنت: انزين اتصل بي لما تفضى على رقمي هذا
فهد: انزين لما يبيض الديج بتصل بج ..يلا يلا باي
صكر عنهاا
وقام يطالع الموبايل وايطالع البحر مره ثانيه..ويقول: انا شو يالس أسوي؟ شو صار بي ..حق شو كل هذا..أول مر أرمس وحده بهالأسلوب..,انا اللي ماصدق بنت تتصل بي..معقول كل هذا بسبب ريم؟
رد البيت فهد
عنود: فهود..فهوود
فهد: هاااا
عنود: شوبلاك ماتسمع؟ وين الشوارما؟
فهد: أي شورما انتي بعد..خوزي عني

فهد دش النت وحصل ريم أون لاين..الساعه 10 مسااءا
حزين: السلاام
دمعة حزن: وعليكم السلام
حزين:......
دمعة حزن: حزين بلاك ساكت؟
حزين: لا ماشي
دمعة حزن: حزين.. انا آسفه لاني كنت أرمسك فهذاك الاسلوب والله غصب عني..انته شو ذنبك أطلع غيضي عليك..انته كنت تبا تساعندي وتخفف عني.
حزين: لااا دمعووه عادي والله انتي شارات اختي وما أزعل منج..وانا مستانس لأني شفتج الحين
دمعة حزن: انا بعد
حزين: هذي اهداء لج
دمعة: ثانكس
حزين: دمعة انا أول واحد ترمسينه عالمسنجر صح؟
دمعة حزن: هيه
حزين: شو رايج فيني؟؟ندمانه لأنج ظفتيني؟
دمعه حزن: لااا..هذا أصلا كان قراري..ومب نادمه بلعكس علأقل حصلت حد ينصحني ويسمع مشاكلي.
حزين: ماتخافيين اني ألعب وياج؟؟أو إني أقردنج ؟
دمعة حزن: ليش انته يالس تلعب ويايه ولا تبا شي مني؟
حزين: ابصرااحه..انتي الوحيده اللي أحس اني أعاملها باحترام ولا أفكر اني أذيج لانج ياريم تستاهلين كل خير.
ريم: حزييييين.....شعرفك باسمي؟؟
حزين: هاا..لا ماعرفه.
دمعة حزن: انته توك كتبت اسمي..
حزين: هييه والله..لول...مم مادري تخمين.
دمعة حزن: حزيين..انته تعرفني؟
حزين:....
دمعة حزن: منو انته؟؟ قولي بلييز أبا أعرف كيف عرفت اسمي..انا أعرفك؟
حزين: ....ريم..بقولج شي بس لا تزعلين بليز..كم مره إلحين انا مزعلنج.
دمعة حزن: والله مابزعل بس قولي.
حزين: ..انا أخو عنود...فهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبة المعاني
مشرفـه
عذبة المعاني


انثى عدد الرسائل : 46
العمر : 31
المزاج : Co0oL
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~   قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty24th أبريل 2008, 23:32

!! يـتـبـ ع ــ !!

دمعة حزن: نعم...!! وكيف هيه عطتني إيميلك وماقالت إنه مال أخويه قالت إيميل واحد.
حزين: لااا ..انا كنت داش بايميل عنود..هيه كانت ناسيه موبايلها و انا شفت المسج وايميلج وسوييت لج اد..و انا عطيتج إيميلي..
دمعة حزن: كيف دشيت على إيميل عنود؟؟ إنته تعرف الباس وورد مالها؟
حزين: لااا هاي عنود غبيه مسويه الباس وورد رقمها خخخخخ
دمعة حزن: ههههههه أها
حزين: ليكون زعلتي؟
دمعة حزن: لالا عادي حصل خير.
حزين: تعرفين ريم..اليوم لما شفتج انصدمت..مشالله عليج جمال وأخلاق.
دمعة حزن: ههه..ثانكس..ممم عنود تعرف انك ظايفني؟
حزين:لاا..هيه روحها قالت تحلم ترمسك هيه ماتظيف شباب.
دمعة حزن: هييه ماتعرف إني إختربت إلحينه لوول
حزين: لااا لاتقولين هالرمسه إنتي ماعليج كلام أدب وأخلاق
دمعة حزن:^_^
ويوم بعد يوم صاروا قريبين من بعض أكثر وأكثر..ويتمون بالساعات عالمسنجر لين الفير..وفهد حس بعمره يتغير وصار مايفوت صلاته وودر الخرابيط والبنات ..
.
أول يوم دوام في التقنيه ****السبت****
بيت ريم
ريم: أمييه ماشفتي الجوتي اللي شريته من دبي؟
مريم: ريم إنتي دوم ماتعرفين وين تحطين أغراضج
ريم: انا خبرت داليو تشل الأغراض ومادري وين حطتهم.
مريم: لحظه بسير أسألها.
ريم تاكل ريوقها كورن فليكس طبعا.
مريم: إندوج بعد قولي لبسوني ياه والله..أخبرج ترا الدريول ماياا اليوم شكله تعبان
ريم لا والله عيل منو بيوديني التقنيه إلحينه؟
مريم: خلاص مب لازم إتسيرين أول يوم مابيحاسبوونكم
ريم: لا والله عسب يقولون الأساتذه من أولها مهمله مالي خص بسير ..بتصل حق عنود بسير وياها....
ريم: ألو عنود
عنود: رييموو هلااا..شو المعنويات.. انا مالي خلق أسير أداوم أفف
ريم: عنودوو يلا عاد خليج نشيطه تونا أول يوم..أقوولج ترا انا بسير وياج اليوم الدريول محد.
عنود:أوكى بعد عشر دقايق انا عند بيتكم.
صووت هرن سياره برع
مريم شكلهم وصلوا
ريم: يلا بااي مام
ريم فتحت باب السياره ودشت وسلمت جان تسمع واحد يرد السلام ويا عنود..إطالعت منو..وشافت إنه فهد بيوصلهم التقنيه..إحمر ويها وعنود تستهبل: يلا بابا ودي تقنيه جلدي
فهد صاخ ومستحي بعد
عنود: فهوود حط لنا اغنيه ترفع معنوياتنا
فهد:لحظه..شغل المسجل
عنود: ياسلام هذا كلي حقي انا ههه
عنود: إسمحيلنا ريمو السياره والدريول مب عقد المقام..متعوده تراج عاليكزس والمرسيدس ونحن حلينا هوندا ههه
ريم: لا كل هذا مايسواكم
عنود: قولي والله إنتي بس..خلاص تبادلين عطينا سياره ودريول وخذي هذي السياره مع دريولها ههههههه
ريم: هههه
فهد صاخ
وصلوا التقنيه ونزلت ريم وإطالعت فهد بنظره سريعه بس فهد حس فيها..ونزلوا وتم يطالعها لين مادشت ومشى.

أول ما ردت ريم من التقنيه ويالدريول سيدا سارت ودشت المسنجر كانت مخبره فهد إنها بدش في الساعه الفلانيه أول ما ترد البيت..وهو كان يترياها
حزين: هلا والله بالحلوين
دمعة حزن: هههه أهلين
حزين: اليوم شفت القمر في عز الصبح لوول
دمعة حزن: أي قمر الويه مصفع
حزين: هههههههه الله يخليج يعني انا اللي كان ويهي مب مصفع..زين بس إنكم وصلتوا التقنيه مادشيت في شبه ولا شي خخخخخ
دمعة حزن: هههه بس لو كان دريولنا يشبهك لو بتصبح على ويه يفتح النفس لول
حزين: ريم
دمعة حزن: هلا فهد
حزين: ترا انا اليوم ساير السكن في العين..فما بتحصليني أون لاين لين يوم الثلاثاء
دمعة حزن: أفاا..حرام
حزين: يلا إتحملي كم يوم وبرد ولا شوو ليكون تحبيني وما تتحملين فراقيه.
دمعة حزن: ههه شو فلم مصري
حزين: لا لا هندي ميري آي لاف يو
ريم سكتت..حست بشي ينغز قلبها لا قرت كلمة**آي لاف يو**
I LOVE YOU
حزين: ألوووو وينج حووو
دمعة حزن: هااا وياا..خلاص إتروح وإترد بالسلامه
حزين: ريم إهداء قبل لا أظهر

****يوم الأحد****
العين
فهد طايح عالشبريه ويفكر في ريم..وسوالفهم..والظحك..وكل شي صار عالمسنجر..ويتقلب يمين ويسار..كان أول يوم إيمر بدون ما يشيت وياها ويسولف..استوت الساعه 12:30 ومايااه ارقاد
حاول يرقد وغمض عيونه..وكان خلاص بيغط..ووصله مسج..قال في خاطره: منو هذا المتفيج اللي مطرش في هالوقت.
شاف المسج وهو ينود..كان مسج فاظي نزل وشاف الرقم..فتح عيونه ومنصدم
كان رقم ريم
رد عليها بمسج فاظي..وردت عليه: بعدك واعي
فهد:ماياني رقاد..إنتي ماتخلين الواحد يرقد خخخ
ريم:أوبس سوري عالإزعاج تصبح على خير
فهد: لا لا وين إنتي ليش مب راقده وراج دوام الصبح
ريم: انا بعد ماياني رقاد
فهد: من وين لج رقمي؟ وليش طرشتي مسج؟
ريم: أول مر كتبته حقي وهو عندي...بصراحهi miss u أحس إتعودت أسولف وياك
فهد:مممم..ليكون إتحبيني خخخخ
ريم عصبت لأنه دوم يظحك كل ماحاولت تتقرب منه
ريم: شو اللي يظحك إلحينه؟ فهد أبا أسألك..إنته تحب؟
فهد: ممم سؤال صعب..شي اختيارات؟
ريم: فهد انا أرمس جد..انته تحب وحده؟ رد هيه ولا لا
فهد: ممم أقدر أقولج..هيه
ريم: منو هالبنت
فهد: تبين الصدق..هيه وحده ماتعرفينها.
انصدمت ريم..ووقفت ماطرشت شي.
مرت ربع ساعه..نص ساعه..حس فهد ظميره يأنبه..وطرش لها مسج
فهد: ريم انا .......أحبج
ريم لما قرت المسج حست إنها جريب واتصيح..لأنها حست توها بطعم الحب..وشوهو
فهد:ريم شو بلاج..ردي علي..انا آسف اذا قلت هالكلمه بس إنتي سألتي وانا جاوبت
ريم: فهد.. أحبك بعد..بس أحس حبي لك ماله معنى
فهد: ليش ياريم؟ انا فيني شي يمنعج إتحبيني؟
ريم: الظروف تخليني أقول هالرمسه..مع إني والله يافهد أحبك وأحس إنك الوحيد اللي يفهمني واللي بيسعدني
فهد: ريم ممكن اتصل بج؟
ريم: مادري..لا لا فهد..يلا تصبح على خير باي
فهد يالس على شبريته منصدم من إلي صار..وقام يطالع كل المسجات من البدايه لين النهايه ويرد مره ثانيه يطالعهم ويرد بعد لين مارقد والموبايل في إيده.

**** الاثنين****
في التقنيه ريم تعبانه شكلها مب راقده عدل..شافتها عنود..
عنود: ريمو خييبه منو مصفعنج؟ بلاه ويهج؟
ريم: لا مب راقده عدل بس
عنود: ليش تعبانه مريضه؟
ريم: لا
عنود: عيل شو..هاا ليكون إتحبين هههههه
ريم:......
عنود: شوو بلاااج؟
ريم وعينها تدمع: عنود مافيا شي
عنود: أوكى برايج لما تبغين ترمسين قولي لي
ريم إطالعت عيون عنود:عنود انا خايفه ومهمومه
عنود: شو بلاج حبيبتي شو السالفه؟
ريم: أخاف أخسر إنسان غالي عليه..ومهمومه لأني خايفه إني أنجبر على إنسان ماأبغيه.
عنود: إنسان غالي؟؟ لا تخافين انا بتم وياج مابتخسريني هههه
ريم: هههه عنود مب إنتي والله ظحكتيني و أبا أصيح...
عنود: منو تحبين هاا إعترفي ..خلاص زعلانه منج ماتخبريني شي
ريم فكرت إن المفروض ماتخبر عنود عنها وفهد..خافت على علاقتها مع اربيعتها..
ريم: ممم تعرفين انا سويت حق واحد أدد من فتره وحبينا بعض
عنود: إنتي متأكده إنه مايلعب عليج؟؟
ريم: لا متأكده إنه يحبني
عنود: ريمو إنتي ماتعرفين الشباب عطيني إيميله وانا باخذ عنه المعلومات وبشوف إذا هو صادق وياج ولا بس يلعب.
ريم: هاا...ممممم أوكى يصير خير.


الظهر ردت ريم البيت
ريم راده البيت تعبانه لأنها كانت سهرانه
ريم: السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام..ريم ترا اخوج مانع ومرته بيون عالغدا عندنا..غيري ملابس وانزلي
ريم: أميي انا أبا أرقد تعبانه ومب مشتهيه غدا
مريم: يلا عاد ريم عيب عليج أخوج من زمان مب ياي عندنا..إنزلي وسلمي عليهم
ريم: انشالله
ريم دشت حجرتها
ريم: هنوووفو إنتي شسوين في حجرتيه؟
هنوف: ألعب ماتشوفين؟
ريم: هيه تستغلين الفرصه لنا أكون محد وتلعبين في الكمبيوتر..قومي ماما هذا مب لعبه إذا اخترب بخبر عليج أبويه.
هنوف: أوهوو..إنزين لحظه إشويه
ريم: شو لحظه ويا ويهج يلا نشي..اظهري من الحجره أبا أغير ملابسي
هنوف: شوها انتي كل شي في هالبيت حقج..التلفزيون والكمبيوتر؟
ريم: هنوفو يلا بسرعه إظهري ماشي وقت..مانع بيي وأمي بتهزبني
هنوف: إنزين..عطيني موبايلج بلعب في الألعاب.
ريم: يودي فكينا يلا اطلعي
هنوف مستانسه....نزلت هنوف الصاله وشافت مانع ونوف توهم داشين
مانع: هنوف حبيبتي اشحالج؟ ..باسها وسلمت على نوف
نوف:هنوف مشالله إشترولج موبايل؟
هنوف: لااا هذا موبايل ريموو
نوف: أيواا
نوف وهنوف ومانع يلسوا في الصاله..فتح مانع التلفزيون ويالس يطالع ويبدل في القنوات..نوف تسولف ويا هنوف: شخبار الدراسه ؟انتي شاطره ولا كسلانه وماتذاكرين؟
هنوف: لا انا شااطره ودرجاتي كلها كامله
نوف: إنزين حبيبتي وين ريم إتأخرت سيري إزقريها
هنوف: انزين...سارت هنوف فوق وخلت الموبايل في الصاله على الطاوله
نوف شلت الموبايل وكان عايبنها الكفر عنابي على أحمر
نوف: مااانع شوف لون الكفر وايد حلو أبا شاراته
مانع اطالع نظره ولف صوب التلفزيون
نوف دشت الرسائل ويلست تطالع المسجات..حصلت مسجات وايد من نفس الرقم خلال بس ساعه..ومن الفضول شافت الرقم..ودقت عليه..بس محد رد عليها
ريم نازله من الدري..هدت نوف الموبايل وحطته عالطاوله
ريم هلا بحرمة أخويه
نوف: هلا والله ريم شحالج شخبار الدراسه؟
ريم: والله تعب دوامي الصبح و انا دوم أسير مسطله ههه
نوف: الله يعينكم..ليش ماتسوين شاراتي..خلصت الثنويه وعرست.
ريم: ههه لا لا انا أبا الشهاده..وتوه الناس عالزواج ومسؤوليه وريل
مانع: ريمو وينها أمج سيري اطالعي شو سالفتهم يوعانين نحن يلا سيري.
ريم: انشالله..ظهرت ريم
بعد شويه وصل مسج على موبايل ريم
وطبعا نوف شلت الموبايل وشافت المسج وكان: حياتي انا في المحاظره..مس يو.
كان الرقم باسم شوق..حذفت نوف المسج وسارت سجل المكالمات وحذفت الاتصال..وردت الموبايل
مريم دشت الصاله وسلمت عليهم وساروا كلهم يتغدون
عقب الغدا ريم استأذنت منهم وسارت حجرتها تبا ترقد
وطبعا خلت الموبايل في الصاله ومانتبهت عليه
في العين
فهد في المحاظره: شو هالدكتور ما يظهرنا لازم يخلص الوقت أففف..أبا اتصل في ريم ماعرف بلاها نتصله ..هيييه أخيرا بينجلع..مابغاا
طلع فهد من الكلاس واتصل على رقم ريم
تليفون ريم يدق..نوف تطالع الاسم..شوق يتصل بك
سألت نوف مريم: عادي أرد
مريم: هيه يعني منو بيتصل بها غير إربيعاتهاا؟
نوف ردت :ألووو
فهد بدون مايركز إذا صوت ريم ولا لأنه ولامره رمسها:ألوو ريم
نوف سكتت ..وصكرت فويه فهد..وغلقت الموبايل
مريم: منوو
نوف: مادري محد يرمس
فهد: بسم الله منو رد عليا..أويه ليكون حد من أهلها..شو سويت انا ...صدق إني غبي كان المفروض ماتصل بها والله إني غبي

ريم في حجرتها
ريم تفكر شو إتسوي في عنود اللي تبغي ترمس اللي تحبه
فكرت وقررت تفتح إيميل باسم ولد على أساس إن هو اللي يحبها
اتصلت في عنود وخبرتها إتي أون لاين لأنه موجود..وقالت إنها بتظهر بتسير ترقد وبتخليهم.
عنود دشت ورمست ريم على أساس إن هي الولد اللي يحب ريم وان اسمه أحمد وبينت لعنود إن هو انسان أوكى ويحب ريم ويبا يتزوجها ..وعنود عيبها أحمد واستانست
عنود اتصلت في ريم: رييمو والله صدق كلامج مشالله هو وايد فنان من وين محصلتنه ههههه
ريم: هيه ترا طلعت عليج ما أنقي الا الاسبشل
ريم رقدت ..ونشت المغرب الساعه 7
أول مانشت دورت موبايلها تحت الموسده ماشي..عالأرض ماشي ..نست إنها عطته لهنوف وماتدري إن هو كان في الصاله
اتذكرت إنها عطته حق هنوف..وصلت المغرب وسارت حق هنوف:هنوف وين موبايلي؟
هنوف: مادري
ريم: شو ماتدرين كان عندج شو فقدتي الذاكره وين حطيتيه؟
هنوف: هييه كان عندي في الصاله لما يامانع ونوف
ريم: شوو في الصاله من الظهر..سارت تحت اتدوره ماحصلته شافت أمها نازله: أمي شفتي موبايلي؟
مريم: موبايلج؟..هيه صح عندي في الحجره كان إهنا من الظهر قلت بحطه في حجرتيه..شي وحده اتصلت بج بس مارمست..نوف ردت عليها.
ريم: انزين بسبر أخذه
سارت بسرعه وشلت موبايلها وفتحته وماحصلت مسجات.سارت سجل المكالمات تبغي تشوف منو اتصل بها
شافت اسم شوق انصدمت وقلبها دق بسرعه من الخوف..:حسبي الله على بليسه حق شو متصل بي لا ونوف راده عليه....أخاف رمس..لحوول شو اسوي إلحينه..أميه ماقالت لي شي..يعني ماصار شي ..خلاص بسوي طاف..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبة المعاني
مشرفـه
عذبة المعاني


انثى عدد الرسائل : 46
العمر : 31
المزاج : Co0oL
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~   قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~ Empty24th أبريل 2008, 23:33

!! يـتـبـ ع ــ !!

استوا الليل وفي نفس الوقت اللي ريم طرشت لفهد أول مسج
فهد يالس يطالع موبايله ويتريا ريم إطرش شي متوله عليها
ريم كانت متردده إطرش ولا لا
آخر شي طرشت: إنته بحياتي كل شي وأنا بحياتك من أكون؟
فهد رد عليها: إنته الحب وكل شجوني ..ياحبيبي
ريم: وحشتني سواليفك وحشة شوفتك أكثر
واهنا هو مارام ايود عمره واتصل بها رنه..وهيه ردت برنه..وهو اتصل رنتين..وهيه بعد
واتصل بها وما صكر ..ريم اترددت إترد ولا لا
آخر شي ردت..تمت سااكته
فهد: السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام
فهد: اشحالج؟
ريم: الحمدلله اشحالك؟
فهد: بخير وسهاله
ريم: شوهالازعاج ماتخلي حد يرقد؟ هههههه
فهد: ههههااي
ريم: خلاص انا بخليك الحينه فهد
فهد: ليش ريم؟ بلاج؟ إتصالي ظايج؟
ريم: لا ..بس ماعرف شو أقول
فهد: لا تقولين شي حتى لو إتمين ساكته مب مشكله
ريم: ههه والله
فهد: هيه
ريم:......
فهد: الو
ريم:.....
فهد: الوووو..ريم وينج؟
ريم: هااا..تراك انته قلت عادي أتم ساكته
فهد: ههههههه لالا تخسرين رصيدي علفاظي
تموا يسولفوون ..وكل واحد قال شعووره..وعرف كل واحد منهم إن الثاني يحبه ومايروم يتخلا عن الثاني
خبرها ان شي وحده ردت عليه وطمنته إن ماصار شي
خبرته ريم ان يوم ميلادها يصادف 25\7 وتبغي هديه بس على سوالف مب غنها صدق تبغي شي منه

****الثلاثاء****
في التقنيه..عنود: هلا هلا بريمو العاشقه
ريم: هههه منو العاشقه ألحينه فينا
عنود: هيييه ريمو إستاذ ويلي سأل عنج لأنج أمس رديتي البيت وماحظرتي الكلاس
ريم: هيه صح..بسير له الحينه..أقول يودي شنطتي خليها عندج لين مارد.. وسارت
عنود: خل أشوف عندها عطر شي..أووه يايبه موبايلها خل أطرشلي مسجات
عنود إتشوف المسجات..جان إتحصل مسجات حب وشافت رقم أخوها
انصدمت وحست بظيج.وقلبها عورها
شافت ريم راده وردت الموبايل في الشنطه
ريم كانت مستانسه في هاليوم ومرحه واتسولف..عكس عنود اللي ظلت طول الوقت مظايجه وساكته
كانت تفكر وتقول كيف ريم اتحب أحمد وأحصل إن اخويه بعد وياها ويمكن يحبها وهيه توهمه إنها تحبه بعد.

العين
فهد سار الظهر العين مول إيدور هديه حق ريم..على قد حاله
شاف وهو مار بمحل العاب ..لعبه على شكل بنت..وحس من عيون اللعبه إنه يطالع ريم..لأن اللعبه عيونها عسليه وويها طفولي شارات ريم..وعلى طول اشتراها ..وسار محل الذهب واشترا لها سلسله تلبسها في ايدها..وغلفها وقرر يخبر عنود تعطيها فيوم ميلادها.

بيت عنود العصر الساعه 5
عنود متصله فريم
عنود: ريم ممكن اتخبرين أحمد يدش المسنجر أبا أسأله شي مهم
ريم: أوكى
دشت ريم باسم أحمد
دلوعة راك: السلام عليكم
أحمد: وعليكم السلام
دلوعة راك: أحمد بغيت أسألك إنته قلت حق ريم إنك تحبها؟
أحمد: هيه
دلوعة راك: وهيه تحبك
أحمد: هيه تحبني وايد
دلوعة راك: انته تفكر تزوجها؟ وهيه شو رايها اذا طلبت منها الزواج؟
أحمد: أنا فاتحتها في الموضوع وهيه ماعندها مانع إني أتزوجها.
فهد يطالع السكرين وفاتح عينه منصدم ويحس ألم في صدره وجسمه بدا يرجف ....عينه دمعت..نزل راسه الأرض..وبسرعه ظهر من حجرة عنود.
لما صار الليل وفي نفس الوقت إلي صار وقت لقاهم..ريم طرشت مسج حق فهد:راقد؟ كنت أعد الساعات متى بترد راك..ها بتوصلنا باجر؟
فهد مارد عليها
ريم: أكيد نقع الخيانه بتصل به بحشره
اتصلت ريم محد يرد..مرتين ثلاث
فهد: ألو
ريم: شو هاا انته راقد وانا أترياك
فهد: هلا ريم
ريم: شو كنت اتسوي؟ شكلك مب راقد
فهد: لا مب راقد
ريم : عيل ليش ماترد عليا؟
فهد: ريم تدرين..أنا أشوف إنج تاخذين ولد خالج وايد أحسن لج من غيره..وهذا آخر كلام
ريم: انته شواتقول أيييه..منو ظاربنك على راسك؟
فهد: أنا أرمس جد ياريم وهذا آخر قرار والله يوفقج في حياتج وديري بالج من نفسج وانسي كلشي صار من بينا..مع السلامه
ريم: الو ..الووو
فهد نش من شبريته ودموعه تنزل من عينه ولبس كندورته وشل مفتاح سيارته وظهر من البيت
في السياره كان يسمع ياشوق\حمد العامري
أما ريم يالسه منصدمه في حجرتها..تطالع نفسها في المنظره..إتدور سبب حق إلي صار..تذكر يمكن قالت أو سوت شي زعله..ومالقت أي اجابه او سبب

الاربعاء****
في التقنيه عنود صارت تتحاشى ريم اعز صديقه لها وريم مستغربه من عنود..وحتى السلام ماتسلم عليها ورابعت بنات غيرها.
ريم كانت وايد زعلانه ومظايجه حتى مالقت حد تكلمه أو تقوله فلي تحس به..كرهت نفسها والدنيا..ومالقت سبب إلي خلى عنود وأخوها يتصرفون هالتصرف.
ردت البيت وتبغي الوقت يمر بسرعه عسب تتصل في فهد..ومر الوقت كنه سنين ويا الموعد واتصلت ريم حق فهد
ظهر الرقم مغلق…إنصدمت ريم
قالت:مستحيل ان فهد يسوي هذا الشي فيني..وليش؟ شو سويت أنا ..وهو إلي كان يقول انه مايروم يشوفني لغيره..الحينه من نفسه يبعدني عنه
في نفس الوقت كان فهد عند البحر ومحطي إغنية حسين الجسمي الموعد

والاثنين كانت قلوبهم تتحطم وعايشين ليلهم في حزن وذكريات وألم
صيف 2003
مرت الشهوور بسرعه..خلصت ريم الامتحانات..وطبعا فهد أكيد اتخرج
ريم طرشت له مسج بمناسبة تخرجه عسى إن يقرااه
حتى عنود غيرت رقمها ولا كان بينهم اتصال ..وماتت صداقتهم..ومات صبرها من الانتظار حد فيهم يسأل
حاولت ريم تنسى فهد بأي شي ..إتعلمت السواقه وخذت الليسن خلال فترة الإجازه
ويوم من الأيام دخلت مريم حجرت ريم وسولفت وياها
مريم: ريم متى بتدشين 20؟
ريم: 25\7 ليش؟
مريم: إتعرفين إن حمدان مصر إنه إيي يخطبج فنفس يوم ميلادج..شفتي الولد شقايل رومانسي
ريم: بيخطبني؟ أنا اتحريت هالانسان مايعرف شي اسمه زواج واستقرار
مريم: لا لا حرام عليج ظلمتي الولد وين بتحصلين شارات حمدان
ريم: ليش قلوا الرياييل ولا أناماستاهل حد أحسن عنه؟
مريم: لاا..إنتي ألف من يتمناج بس هو مب ناقصنه شي وجريب يستوي كابتن وولد خالج شو أحسن عن جذا
ريم اتذكرت رمسة فهد..وسكتت
مريم: يلا عندج بعد وقت تفكرين اسبوعين وانشالله يكون ردج إنج موافقه.

بعد كم يوم
ريم يالسه في الحديقه العصر..وتقرا الجريده
وصلها مسج..فتحته وكان: ريم أنا مسافر عقب باجر بريطانيا أكمل دراستي..اهتمي فعمرج وانشالله ارد واسمع خبر زواجج
ريم قرته بدون شعور وكل أحاسيسها ومشاعرها ماتوا وماعادت اتحس بشي لا حزن ولا فرح..وصارت تتوقع أي شي من هذي الدنيا
اتصفحت ريم الجريده وهيه اتغني جالس فحالي وفي كل صفحه تقلبها كانت تذكر فهد وسالفه كانت معاه..وظحكه ظحكتها معاه..وكل يوم يمر وهم لازم يرمسون فيه..وقلبت آخر صفحه وانتهت معاها أصوات ظحكاتهم..وسوالفم..واختفت صورة فهد..

نشت ريم وسارت داخل الصاله
مريم: هلا بالشيخه ريم
ريم: أمايه ابا أرمسج
مريم: خير انشالله
ريم: أنا فكرت في موضوع زواجي من حمدان..و أناموافقه انه أيي يخطبني وماعندي مانع
مريم: فديت روحج ريم أخيرا بشوفج عروس..تعالي ببوسج
ريم سارت وحظنت أمها وحست ان كل الهم اللي في قلبها والظيج والألم انزاح وقررت تنسى كلشي وتبدا حياتها صفحة يديده.
سارت حجرتها ريم وصلت ركعتين ودعت ربها وهيه اتصيح ان يسهل عليها ودعت بالخير حق فهد.

في بيت عنود
فهد يزهب أغراضه حق السفر ويتأكد اذا نسى شي
فتح الكبت وطاحت عينه على كيس الهديه إلي شراها حق ريم
شل الكيس ويلس على شبريته وظهر اللعبه إلي تشابه ريم
اطالعها ويحس بألم في صدره ..اطالع عيونها وويها البرئ....وحظن اللعبه..ويحس انه يالس يودع ريم..وأحلا أيامه..يودع حبه الي بيخليه ..وبيرحل عنه بعيد..وبعيد عن ريم...وردها في الكيس
سار وشغل المسجل وسمع اغنية راشد الماجد أسافر عنك
زقر عنود..وطلب منها إنها تعطي الهديه حق ريم فيوم ميلادها..ووافقت بالغصب

بدت ريم تتزهب حق يوم خطبتها** الملجه** والي يصادف يوم ميلادها سارت تتحنا فليل
الصبح يوم الملجه..عنود كانت رادة من الشارجه وفي السياره مع أمها وأبوها..مروا عند بيت ريم لان عنود بغت تعطي ريم الهديه حسب طلب فهد
حصلوا عند بيت ريم وايد سيايير..واستغربوا شوالسالفه؟
أبو عنود وقف السيارع عند البيت..وكان شي واحد بيدش البيت..نزل الجامه وسأل الريال: أخويه شسالفه مسوين عزيمه مشالله؟
الريال: لا أخويه...حليلها بنت الريال الكبيره أمس فليل سوت حادث وهيه والدريول اتوفوا
عنود أول ماسمعت الخبر صرخت: لاااا ..لااا مستحيل ريم اتوفت....ماصدق..حررااام لااااا
وقامت اتصيح..وام عنود وابوهابعد وردد: لاحول ولاقوة الا بالله..الله يصبر أهلها
أول ما وصلت عنود البيت صكرت على عمرها الحجره وطول الوقت اتصييح
العصر اتصلت في أخوها في بريطانيا
عنود: فهد...مارامت تيود عمرها وصاحت
فهد: عنووود هلااا اشحالج بلاج عنودو كل هذا تحبيني و أنا مادري
عنود: فهد..ريم...وتصيح
فهد: ريم بلاها؟؟؟؟ ألووو ارمسي
عنود: ريم ....عطتك عمرها..ريم ماتت يافهد ماتت ريم ..وتصييح
فهد: انتي شواتقولين ريم ماتت؟ عنود شسالفه؟
عنود: أقولك ريم ماتت..ريم اللي اتخلينا عنها وجفيناها في آخر عمرها..ماتت ريم.......تصيح
فهد مب مصدق..منصدم: عنود قولي انج تسولفين..قولي انج تبين تعرفين شقد أنا أحبها واتقصين علي..عنود اذا تبين تعرفين ترا أنا أحبها..أحب ريم وااايد وايد ياعنود..أموت ولا يستوي بها شي..قولي انها بخير قولي ان البنت عايشه وبخير..
عنود تصييح: ريم ماتت يافهد..ماتت ريم حبيبتي اربيعتي
فهد سكر السماعه..ومب مصدق الي سمعه..عيونه دمعت وهز راسه وتذكر ويه ريم ..تذكر ظحكتها..واشقد يحبها وكان يحلم فيها انها له وان بيعيش حياته كلها معاها..وبدا يصيح ويصيح ودموعه ماتوقف..كان أول مره يصيح بهالصوره..ويحس بهالألم

فهد مع أول طياره رد الامارات..وعزا أم وأبو ريم
وعنود نفس الشي...قبل لا تطلع ريم أم ريم عطتها رساله
عنود : شوهذي الرساله؟
مريم: هذي رساله كتبتها ريم لج حصلناها على مكتبها

عنود خذت الرساله وكان مكتوب عليها..الى أعز انسانه في حياتي عنود
وقرتها وكانت الحقيقه في الرساله ان أحمد كان ريم..وانها كانت تحب فهد أخوها وكانت تقصد بأحمد فهد.
ومازال فهد تدمع عيونه**** دمعة حزن**** على ريم.مثل ماهيه ذرفتها بسبب بعده من الألم..وعاش أيامه وهو**** حزين**** على ذكراها ..

منقولـ هـ ~

حـليلهـآ كسـرت خآطري والله *.*

أخوآني لاتتسرعون في القـرآر اتـآكدوأ اول شي وعقب احكموو

والسـموح ـــهـ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حب حقيقية في رآس الخيمـ هـ . . ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات فلة  :: ×.× صدى الادب ×.× :: +[ القصص والروايات ]+-
انتقل الى: